و أخيرا طريقة تثبيت الايم في لعبة ببجي موبايل عن طريق تطبيق جديد

ايم ببجي موبايل



مرحبا بكم اليوم في موضوع جديد على اليوم سنتكلم عن برنامج يساعد في لعبة ببجي موبايل بشكل كبير.

و كما نعرف أنه في لعبة ببجي موبايل قد تواجه مشاكل في تثبيت الإيم الخاص بك بسبب عدم اختيار اعدادات حساسية اللمس الصحيحة في اللعبة و أو لغيرها من الأسباب.

لذلك سيساعدك هذا البرنامج كثيرا لأنه من ميزاته الاتي:

1 - ميزة 90 فريم و هذه الميزة لأصحاب الهواتف التي شاشتها تدعم ميزة 90 إيطار في الثانية و لكن لا يظهر لهم خيار اللعب بها داخل إعدادات الرسومات في لعبة ببجي موبايل فعند تشغيله سيظهر لك ذلك الخيار لكي تشغله في حال رغبتك.

2 - ميزة الهيدشوت و الماجك و طبعا الجميع يعرف هذه الميزة الغنية عن التعريف التي تحسن من تصويبك و تميل كفة النصر لك أثناء مواجهة خصمك سواءاً في مواجهة وجه لوجه أو لمواجهة من مسافة بعيدة.

3 - ميزة إزالة العشب وهذه الميزة من أروع الأشياء في ببجي موبايل و من أروع الاشياء التي يفعلها هذا التطبيق فإزالة العشب ستفيدك كثيرا سواء كنت لاعب هادئ و تريد زيادة تقييمك،

أو لاعب هجومي يبحث عن المواجهات داخل اللعبة و ستفيدك في جميع الخرائط داخل اللعبة و خصوصا أرانغل و سانهوك و ليفيك فتخيل أنك تنبطح على الأرض و ترى الناس و هم لا يستطيعون رؤيتك ذلك حقا شيء رائع جدا.

4 - ميزة منظور الآيباد و هذه الميزة يعرفها بعض لاعبين ببجي موبايل لكي تعطيك زوايا أفقية أكثر و رؤية أبعد قليلا من لاعبك كأنك تلعب بأستخدام جهاز آيباد أو سامسونج تاب، و هذه الميزة يحبها بعض اللاعبين لكني و بصراحة لا تعجبني و أفضل منظور الهاتف أكثر.

5 - ميزة لون اللاعب أبيض و هذه الميزة تجعل اللاعبين أوضح لكي تستطيع الإنتباه لهم بسهولة و تظهر لك اللاعبين بلون أبيض فاقع و مضيء قليلا و هي ميزة رائعة جدا و من أجمل المميزات في هذا التطبيق الرائع.

6 - ميزة ثبات الايم للنسخة العالمية و هي إنه يكون الايم عندك ثابت 100% أثناء الرماية بمختلف السكوبات حتى و لو كان خصمك بعيد عنك جدا و لكن هذه الميزة تطلب تحميل حزمة إضافية للتطبيق لتشغيل هذه الميزة.

و طبعا عن اختيار كل خيار يجب الإنتباه لإختيار نسخة ببجي موبايل الخاصة بك سواءً كانت النسخة العالمية أو النسخة الكورية.

حجم تطبيق الفيكتور 7.9 ميجابايت و يتوفر لهواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي


إلى هنا نكون و صلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم فلا تنسوا متابعتنا لتتوصلوا بجديدنا.

author-img
Mohammed pro

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent