U3F1ZWV6ZTIwMzM1OTkxNDQ1Njk0X0ZyZWUxMjgyOTcwMTg3NDUxNA==

و أخيرا طريقة تثبيت الايم في لعبة ببجي موبايل عن طريق تطبيق جديد


مرحبا بكم اليوم في موضوع جديد على اليوم سنتكلم عن برنامج يساعد في لعبة ببجي موبايل بشكل كبير.

و كما نعرف أنه في لعبة ببجي موبايل قد تواجه مشاكل في تثبيت الإيم الخاص بك بسبب عدم اختيار اعدادات حساسية اللمس الصحيحة في اللعبة و أو لغيرها من الأسباب.

لذلك سيساعدك هذا البرنامج كثيرا لأنه من ميزاته الاتي:

1 - ميزة 90 فريم و هذه الميزة لأصحاب الهواتف التي شاشتها تدعم ميزة 90 إيطار في الثانية و لكن لا يظهر لهم خيار اللعب بها داخل إعدادات الرسومات في لعبة ببجي موبايل فعند تشغيله سيظهر لك ذلك الخيار لكي تشغله في حال رغبتك.

2 - ميزة الهيدشوت و الماجك و طبعا الجميع يعرف هذه الميزة الغنية عن التعريف التي تحسن من تصويبك و تميل كفة النصر لك أثناء مواجهة خصمك سواءاً في مواجهة وجه لوجه أو لمواجهة من مسافة بعيدة.

3 - ميزة إزالة العشب وهذه الميزة من أروع الأشياء في ببجي موبايل و من أروع الاشياء التي يفعلها هذا التطبيق فإزالة العشب ستفيدك كثيرا سواء كنت لاعب هادئ و تريد زيادة تقييمك،

أو لاعب هجومي يبحث عن المواجهات داخل اللعبة و ستفيدك في جميع الخرائط داخل اللعبة و خصوصا أرانغل و سانهوك و ليفيك فتخيل أنك تنبطح على الأرض و ترى الناس و هم لا يستطيعون رؤيتك ذلك حقا شيء رائع جدا.

4 - ميزة منظور الآيباد و هذه الميزة يعرفها بعض لاعبين ببجي موبايل لكي تعطيك زوايا أفقية أكثر و رؤية أبعد قليلا من لاعبك كأنك تلعب بأستخدام جهاز آيباد أو سامسونج تاب، و هذه الميزة يحبها بعض اللاعبين لكني و بصراحة لا تعجبني و أفضل منظور الهاتف أكثر.

5 - ميزة لون اللاعب أبيض و هذه الميزة تجعل اللاعبين أوضح لكي تستطيع الإنتباه لهم بسهولة و تظهر لك اللاعبين بلون أبيض فاقع و مضيء قليلا و هي ميزة رائعة جدا و من أجمل المميزات في هذا التطبيق الرائع.

6 - ميزة ثبات الايم للنسخة العالمية و هي إنه يكون الايم عندك ثابت 100% أثناء الرماية بمختلف السكوبات حتى و لو كان خصمك بعيد عنك جدا و لكن هذه الميزة تطلب تحميل حزمة إضافية للتطبيق لتشغيل هذه الميزة.

و طبعا عن اختيار كل خيار يجب الإنتباه لإختيار نسخة ببجي موبايل الخاصة بك سواءً كانت النسخة العالمية أو النسخة الكورية.

حجم تطبيق الفيكتور 7.9 ميجابايت و يتوفر لهواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي


إلى هنا نكون و صلنا إلى نهاية مقالتنا اليوم فلا تنسوا متابعتنا لتتوصلوا بجديدنا.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة