شرح تحدي المكافأة و كيفية إظهاره و لعبه و غير ذلك في لعبة ببجي موبايل


 مرحبا بكم أيها الرائعون اليوم سنتكلم عن  و سنشرح  عن تحدي المكافأة و كيفية الحصول على بطاقات التحدي لكي تستسطيع الدخول له.


و لكن ليس هذا فقط و سنشرح لكم الطريقيتن التي تستخدم للحصول على البطاقات الطريقة الأولى بإستخدام عملات uc و الطريقة الثانية هي الطريقة المجانية لكي تحصل على من 1 إلى 4 بطاقات أسبوعيا.


أولا : ما هي بطاقات تحدي المكافأة ؟


هي بطاقات داخل لعبة ببجي موبايل تمكنك من لعب تحدي المكافئة بالمستويات الثلاثة الخاصة به  مستوى المبتدئ ببطاقة واحدة و متوسط ببطاقتين أو خبير بثلاث بطاقات .


* للبدأ في معركة المعارك يجب تنفق  UC أو ببطاقات بونص للدخول في تحدي المكافأة.  تختلف تكلفة الدخول اعتمادًا على الترتيب الذي تريد الدخول له: مبتدئ أو متوسط أو خبير. 


و لكن نصيحتي لكم أن تلعبوا في وضع المستودع الخاص بالمبتدئين الذي يكلف بطاقة واحدة لأن المباراة تكون أقصر و أسهل و تربح منها نقاط أكثر. 


بعد إنهاء المعركة تعتمد نقطتك وكمية عملات المعارك التي تربحها في المباراة على الترتيب والعدد الإجمالي للمشاركين ورتبتك النهائية و عدد قتلاتك في تلك المباراة.


الحد الأقصى للشدات التي يمكنك الحصول عليها هو 10 الاف شدة كل ثلاثة أسابيع و لكن لن تستطيع الحصول على 10 الاف شدة لأن ذلك صعب جدا و لكن حتى لو وصلت لذلك يمكنك تخطي هذه المشكلة بالانتظار للأسبوع الذي يليه لإكمال اللعب فيها.



و الآن سنأتي إلى السؤال المهم و هو كيف نحصل على البطاقات ؟


بعد دخولك للعبة تدخل إلى القائمة ثم إلى قائمة موصى به و تذهب إلى الأسفل ثم إلى التقرير الأسبوعي ثم بعد أن تنزل إلى الاسفل.


و بعدها ستنزل للأسفل و تجد البطاقة و معها بعض الجوائز فتضغط كلمة جمع



و بعدها ستجد أن البطاقة وصلتك في الرسائل داخل اللعبة



 وستحصل على بطاقات على حسب تقييمك فعندما يكون تقييمك بلاتينيوم أو ماسي تحصل على بطاقة واحدة كل أسبوع، و عندما يكون تقييمك تاج تحصل على بطاقتين كل أسبوع، و عندما يكون ورقة رابحة تحصل على أربعة بطاقات.

و للأشخاص الذين تواجههم مشكلة عدم ظهور تحدي المكافأة فيجب عليهم تغير الدولة في الظبط داخل لعبة ببجي موبايل إلى دولة ليبيا لكي تظهر لهم خانة الدخول للتحدي. 


إلى هنا وصلنا لنهاية مقالتنا اليوم و لو لديك أي استفسار أو سؤال يمكنك سؤالنا عبر تعليق هنا أو على قناتنا على اليوتيوب و سنرد عليك.

author-img
Mohammed pro

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent