برنامج جديد رائع للعبة فري فاير فيه ميزة 90 فريم و هيدشوت و غيرها من الميزات ويشتغل مع فري فاير اخر تحديث


 

مرحبا بكم أيها الرائعون البوم حنتكلم عن برنامج جديد للعبة فري فاير فيه ميزة 90 فريم و هيدشوت و غيرها من الميزات و يشتغل مع لعبة فري فاير اخر تحديث. 

و هذا البرنامج كويس و موجود في متجر جوجل بلاي الذي تنزل فيه ألعاب و تطببقات الاندرويد و تقدر تجرب هذا البرنامج على حسابك الأساسي أو حتى جساب جديد مثلا

و لكن لو أنت تلعب لعبة فري فاير ماكس فهذا التطبيق لن يعمل معك. 

طبعا برنامجنا اليوم من اقوى البرامج لتسريع اللعبة و هيدشوت و ميزات اخرى و هي

  1. ميزة آنتيي لاق ANTI-LAG و هي تعمل على إزالة أو تقليل اللاق داخل اللعبة و طبعا هذا الخيار يؤثر فيه عدة عوامل  على حسب قوة جهاز و ذاكرته و نوع شاشته. 
  2. ميزة آنتيي بق ANTI-BUG و هي ميزة تعمل على تنعيم حواف المباني و الجرافيكس بشكل عام داخل اللعبة و خرائطها لكي تستطيع الرؤية بشكل أفضل أثناء القيمبلاي. 
  3. ميزة PARED GLOO SPEED و هذه الميزة هي السرعة و يوجد 3 مراحل فيها يمكنك تفعيل أحداها أو تفعيلها بالكامل للحصول على اقصى سرعة ممكنة. 
  4. ميزة GFX TOOL HIGH GRAPHICS و هي للحصول على اقصى جرافيك تشتغل به اللعبة على جهازك و لا انصح بتفعيل هذا الخيار لو كان أداء اللعبة ضعيف و يحتوي على تقطيع في هاتفك. 
  5. ميزة ESTABILIZAR PING و هي يمزة يدعى أنها تقوم بتثبيت البنق و لكني لم أجرب هذه الميزة و اتحقق من فعاليتها جيدا و هل فعلا تقوم بتثبيت اتصالك داخل اللعبة بشكل جيد أو لا. 
  6. ميزة اوتو هيدشوت Auto headshot و هي ميزة لكي تحصل ضرباتك تلقائيا تصبح هيدشوت و بنسبة جيدة لكنها ليست 100% و ستنتبه لذلك عن تجربة هذه الميزة. 
  7. ميزة 60 أو 90 FPS وهي ميزة زيادة الفريمات على حسب جهازك فلو كان جهازك قوي سيستطيع اللعب بـ90 فريم و لو كان متوسط ستستطيع رفع فريماتك إلى 60 فريم. 

طبعا هذي كلها مميزات داخل نفس البرنامج و يمكنك تجربتها كلها بسهولة بعد تحميلك للبرنامج. 

 لفتح مكان رابط  تحميل البرنامج
البرنامج متوفر في متجر بلاي بحجم صغير
يرجى مشاركة هذه المقالة من هذا الزر لكي يفتح معك
إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم نتمنى أنها نالت إعجابكم و لا تنسوا متابعتنا لتتوصلوا بجديدنا. 


author-img
Mohammed pro

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent