شرح و طريقة الحصول على بطاقات تحدي البونص تشالينج مجانا في لعبة ببجي موبايل بدون برامج



مرحبا بكم أيها الرائعون اليوم سنتكلم عن  و سنشرح كيفية الحصول على بطاقات التحدي لكي تستسطيع الدخول لتحدي البونص تشالينج.

و لكن ليس هذا فقط و سنشرح لكم الطريقيتن التي تستخدم للحصول على البطاقات الطريقة الأولى بإستخدام عملات uc و الطريقة الثانية هي الطريقة المجانية لكي تحصل على من 1 إلى 4 بطاقات أسبوعيا.

أولا : ما هي بطاقات البونص تشالينج ؟

هي بطاقات داخل لعبة ببجي موبايل تمكنك من لعب تحدي البونص تشالينج بالمستويات الثلاثة الخاصة به و مستوى المبتدئ بيطاقة واحدة و متوسط ببطاقتين أو خببر بثلاث بطاقات .

* للبدأ في معركة المعارك يجب تنفق  UC أو ببطاقات بونص للدخول في تحدي المكافأة.  تختلف تكلفة الدخول اعتمادًا على الترتيب الذي تريد إدخاله: مبتدئ أو متوسط أو خبير. 

بعد إنهاء المعركة تعتمد نقطتك وكمية عملات المعارك التي تربحها في المباراة على الترتيب والعدد الإجمالي للمشاركين ورتبتك النهائية و عدد قتلاتك في تلك المباراة.

الحد الأقصى للشدات التي يمكنك الحصول عليها هو 10 الاف شدة كل ثلاثة أسابيع و لكن لن تستطيع الحصول على 10 الاف شدة لأن ذلك صعب جدا و لكن حتى لو وصلت لذلك يمكنك تخطي هذه المشكلة بفتح vpn على دولة الهند.

4 انظر أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول تسجيل النقاط (I point = 1 Battle Coin).  كل نقطة مكتسبة تعادل I Battle Coin.  يتم ترتيب درجات الاستراحة فقط ولا تتضمن نقاط القتل.  النقاط الفعلية المكتسبة = نقاط الترتيب + (نقاط لكل قتل * يقتل) يمكن لكل مشارك كسب نقاطه بعد المباريات.  تُظهر الجداول أدناه فقط نقاط تصنيف هؤلاء اللاعبين ، الذين تكون تصنيفاتهم من الأول إلى الثلاثين.

و الآن هذه صور توضيحية لكل مستوى من مستويات التحدي و كم يكلف و ماذا ستربح منه و الترجمة تجدها في الصورة الأولى.


مستوى المبتدئ :





مستوى المتوسط :




مستوى الخبير :



و الآن سنأتي إلى السؤال المهم و هو كيف نحصل على البطاقات ؟

بعد دخولك للعبة تدخل إلى القائمة ثم إلى قائمة موصى به و تذهب إلى الأسفل ثم إلى التقرير الأسبوعي ثم بعد أن تنزل إلى الاسفل.





و بعدها تقوم بالنزول وتجده كالآتي 


و ستحصل على بطاقات على حسب تقييمك فعندما يكون تقييمك بلاتينيوم أو ماسي تحصل على بطاقة واحدة كل أسبوع، و عندما يكون تقييمك تاج تحصل على بطاقتين كل أسبوع، و عندما يكون ورقة رابحة تحصل على أربعة بطاقات.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالتنا اليوم و لو لديك أي استفسار أو سؤال يمكنك سؤالنا عبر تعليق على قناتنا على اليوتيوب و سنرد عليك.
author-img
Mohammed pro

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent