تعرف على التطبيق بيق فوت المساعد في الألعاب و لكشف أفضل أماكن اللوت في ببجي موبايل



مرحبا بكم أيها الرائعون اليوم سنتكلم عن  تطبيق bigfoot التطبيق المساعد للألعاب والذي حقق شهرة كبيرة و تجاوزت عدد الذين حملوه من متجر google play مليون عملية تنزيل.

تطبيق بيق فوت هو تطبيق يساعدك داخل عدة منها

لعبة بوكيمون و كول اوف ديوتي موبايل و ربولكس و براول ستارز و فري فاير و فورت نايت و ببجي موبايل.

و من المساعدات التي يمنحها لك هذا التطبيق هي نصائح تساعدك على معرفة أفضل أساليب اللعب في هذه الألعاب المذكورة و يعمل على تحسين تجربة لعب هذه الألعاب.



و من المميزات الأخرى التي يقدمها هذا التطبيق هي تقديم معلومات عن إستهلاك الألعاب لباقة الإنترنت و الميزة الرائعة فيه هي ميزة تسجيل الشاشة مع خيار التركيز على اللقطات الحماسية اثناء التسجيل.

و الميزة التي تعجب أغلب اللاعبين و خصوصا المبتدئين وخاصة في ببجي وغيرها من ألعاب الباتل رويال هي ميزة دليل الأسلحة التي توفر لك نصائح عن أفضل الأماكن التي تحتوي على أقوى الأسلحة لكي تقوم بالنزول فيها أي


أي أن هناك خريطة داخل التطبيق توضح لك أفضل الأماكن التي تجد فيها العتاد و ذلك عبر تجارب سابقة للاعبين محترفين سجلوا فيها أفضل الأماكن التي ينصحون بالنزول بها

أما عن الميزة التي تهم عشاق لعبة كلاش أو كلانس هي ميزة تسهيل عملية نقل التصميمات. 


فكل ما زيارة قرية الشخص الذي تريد عمل تصميم قريتك مثله و قم بتصوير لقطة شاشة لقريته وثم ادخل الصورة للتطبيق لكي يظهرها لك بشكل شفاف وصغير في الوقت الذي تقوم فيه بتعديل تصميم قريتك.

و هناك شيء مهم أريد أن أخبركم به لأني قرأت بعض التعليقات و الاشخاص ظنوا أن هذا البرنامج للغش.


ولكنه تطبيق مساعد وليس تطبيق غش و هو  غير مخالف لسياسات اللعبة و هذا التطبيق موجود أيضا في متجر جوجل بلاي بشكل رسمي و هو  أمن و غير مخالف لسياسات ببجي موبايل أو غيرها من الألعاب. 

و هذا فيديو توضيحي عن البرنامج




لا تنسوا متابعتنا لكي تتوصلوا بجديدنا.
author-img
Mohammed pro

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent